مستشعر مرشح الحديد

يقلل المرشح من “الاضطرابات” التي يسببها الحديد في التربة.
في مجال الكشف عن المعادن، نحن على دراية بالمشكلات المعروفة للجميع، وهي تداخل المعدن، وفي بعض الأحيان يعوق من قدرة جهاز الكشف عن المعادن.
تسعد شركة AKS DETECTORS بالإعلان عن توصلها لحل متطور للغاية لهذه المشكلة. لمن يعاني من هذه الاضطرابات لأنه يبحث في تربة “متسخة”، يمكنك الآن شراء مرشح الحديد الأكثر تطورًا على الإطلاق بأفضل سعر ممكن. يمكن لهذا المرشح كذلك العمل بكفاءة في مناطق المباني: حتى 80 مترًا، وفي المناطق المفتوحة: حتى 500 مترًا.

رمز المنتج: GA1635247-1 التصنيف:

$319.00

السعرقواعد عمل المرشحمناسب للأجهزةاستخدام المرشح من أجلاسم المرشح
319 دولار أمريكيخيار استخدام 3 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جميع الأجهزة عدا جهاز AKS للبحث عن المياهيستخدم لتضييق نطاق عمق البحث الميداني.مستشعر مرشح الأعماق حتى 3 أمتار
319 دولار أمريكيخيار استخدام 3 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جميع الأجهزة عدا جهاز AKS للبحث عن المياهيستخدم لإلغاء تأثير الحديد أثناء البحثمستشعر مرشح الحديد
319 دولار أمريكيخيار استخدام 3 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جميع الأجهزة عدا جهاز AKS للبحث عن المياهيستخدم للبحث في التربة المعدنيةمستشعر مرشح التربة المعدنية
319 دولار أمريكيخيار استخدام 3 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جهاز AKS المتعدد فقطيستخدم لزيادة تردد الفضةمستشعر زيادة التردد – الفضة
319 دولار أمريكيخيار استخدام 1 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جهاز AKS للبحث عن الألماسيستخدم لزيادة تردد الألماسمستشعر زيادة تردد الألماس
319 دولار أمريكيخيار استخدام 3 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جميع الأجهزة عدا جهاز AKS للبحث عن المياه، وجهاز AKS للبحث عن الألماسيستخدم لخفض تردد الأهداف صغيرة الحجم عند وجود أهداف كبيرة الحجم في منطقة البحثمستشعر مرشح الشذرات
319 دولار أمريكيخيار استخدام 3 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جميع الأجهزة عدا جهاز AKS للبحث عن المياه، وجهاز AKS للبحث عن الألماسيستخدم لزيادة تردد الذهبمستشعر زيادة تردد الذهب
319 دولار أمريكيخيار استخدام 3 من المرشحات في الوقت نفسه، ويعمل في المباني حتى عمق 80 مترًا، ويعمل في المساحات المفتوحة حتى عمق 500 مترًا.جميع الأجهزة عدا جهاز AKS للبحث عن المياهيستخدم لإلغاء تأثير الصخور المغناطيسيةمستشعر مرشح الصخور
 

ملاحظات هامة:

  1. إن اختار العميل طلب الحصول على أكثر من 3 مرشحات، سوف يحصل على مجموعة كاملة من المرشحات، ولكن تحتوي فقط على 3 هوائيات، و3 حوامل للبطاريات. في الحقيقة، يمكن للجهاز تشغيل 3 مرشحات في الوقت نفسه، ولذلك ليست هناك حاجة للحصول على أكثر من 3 هوائيات، وأكثر من 3 حوامل للبطاريات.
  2. تحتوي المجموعة الكاملة للمرشح على: وحدة مرشح مخصصة، وسلك توصيل الهوائي، وهوائي كبير الحجم، وحامل للبطاريات.
  3. لا تحتوي المجموعة على البطاريات. ينبغي عليك شراء بطاريتين بحجم "AA".
  4. النموذج الأول لجهاز Goldaks lr-tr يمكنه تشغيل 2 من المرشحات في الوقت نفسه.

معلومات إضافية

الوزن0.500 g
الأبعاد20 × 10 × 10 cm

المواصفات

الفيديو

Anti Iron Filter Sensor

The filter reduces “disturbances” that come from iron in the soil.
In the field of metal detectors, we are familiar with the problem that is known to all, that the metal interferes and sometimes even disrupts the ability of your metal detector.
AKS DETECTORS is pleased to announce that it has found a very sophisticated solution to this problem. Anyone who suffers from these disorders because he is searching in a “dirty” soil areas can now purchase the most advanced anti-iron filter at the best price. The filter can also function in Built area: up to 80 meters, open area: up to 500 meters distance.

SKU: GA1635247-1 Category:

$319.00

 

PriceFilter Work RulesSuitable For DevicesUsing The Filter ForFilter Name
319 $ USD Option to work up to 3 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.All Devices Except Water AKS FinderUsed for limit the depth of field search.Up to 3 

meters

depth 

filter

sensor

319 $ USDOption to work up to 3 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.All Devices Except Water AKS FinderUsed for cancel iron detectionAnti Iron 

Filter 

Sensor

319 $ USDOption to work up to 3 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.All Devices Except Water AKS FinderUsed for search within mineral soilAnti 

Mineral 

Soil

Filter 

Sensor

319 $ USDOption to work up to 3 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.AKS Multi OnlyUsed for increase the frequency of silverIncrease Frequency – Silver 

Sensor

319 $ USDOption to work up to 1 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.AKS Diamond Finder OnlyUsed for increase the frequency of diamondIncrease Frequency – Diamond 

Sensor

319 $ USDOption to work up to 3 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.All Devices Except AKS Water Finder and Diamond FinderUsed for "silence" small targets, when large  targets is in the search areaAnti 

Nuggets

Filter 

Sensor

319 $ USDOption to work up to 3 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.All Devices Except Water AKS Finder and Diamond FinderUsed for increase the frequency of goldIncrease Frequency – Gold 

Sensor

319 $ USDOption to work up to 3 filters at the same time, Work within buildings up to 80 meters, working in open ground area up to 500 meters.All Devices Except Water AKS FinderUsed for cancel magnetic rocksAnti Rocks 

Filter 

Sensor

Important sections:

  1. If the customer chooses to order more than 3 filters, he will receive the full set of filters but only with 3 antennas and 3 batteries holders. In fact, devices can work up to 3 filters at the same time, so there is no need for more than 3 antennas and more than 3 holders of batteries.
  2. The complete kit of the filter includes: a dedicated filter unit, an antenna connection cable, a large antenna, and a holder of the batteries.
  3. The kit does not include with batteries. You must purchase 2 "AA" batteries.
  4. Goldaks lr-tr first model, can work up to 2 filters at the same time.

 

Additional information

Weight0.500 g
Dimensions20 × 10 × 10 cm

Specifications

Video